أفضل ماكينات القمار

كما سبق ذكره ، هناك عدد لا يحصى من ماكينات القمار المختلفة. نحن هنا لتضييقها ومناقشة أفضل ماكينات القمار المتاحة. نظرًا لوجود العديد من ماكينات القمار ، فمن الجيد تقسيمها إلى فئات مختلفة. على سبيل المثال ، لديك آلات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية وآلات متعددة الخطوط مع جولات مكافأة. بالإضافة إلى ماكينات القمار ، هناك أيضًا فئات مختلفة من اللاعبين ، يفضل البعض منهم النوع البسيط من آلات القمار مثل آلات القمار الكلاسيكية وأولئك الذين يفضلون ماكينات قمار الفيديو الحديثة. دعونا نلقي نظرة على بعض الآلات المختلفة لمساعدتك في العثور على الجهاز المناسب لك.

فتحات الفيديو

ماكينات القمار اليوم ، الجهاز الحديث الذي يستخدم بكرات افتراضية مدعومة بتقنية الكمبيوتر في الألعاب الإلكترونية. سترى أن العديد من السمات وراء هذه الفتحات تأتي من البرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام والعصابات ، إلخ.

مواقع الملفات

هذه هي ماكينات القمار الأصلية ذات بكرات فعلية بدلاً من البكرات المعروضة على الشاشة (بكرات الفيديو). يمكن العثور عليها فقط في الكازينوهات الأرضية ولم تعد تُنتج.

أماكن وقوف السيارات أحادية الخط

إلى حد بعيد أبسط وأسهل ماكينات القمار في السوق. مثل اسمه ، يستخدم فقط خط الدفع واحد ومن النادر في هذه الأيام أن يتم استخدامها بشكل متكرر في الكازينوهات. مع ازدياد شعبية مقاطع الفيديو ، من الصعب مقارنة العديد من خطوط الدفع مع خطوط الدفع واحدة.

فتحات جولة مكافأة

يتم تشغيل جولة مكافأة لهذه فتحات في كل مرة تهبط الرموز المحددة على بكرات محددة. يمكن أن تتراوح هذه المكافآت بين الدورات المجانية وألعاب المكافآت ، حيث يتعين عليك اللعب مقابل أجر.

المواقع ذات الطوائف المتعددة

يمكن أن تختلف الأسماء الموجودة في هذا النوع من ماكينات القمار من سنت إلى مئات الدولارات.

مواقع المعطي الخط

على النقيض من خط الدفع واحد ، تعمل خطوط الدفع على هذا الجهاز في جميع الاتجاهات الممكنة. هذه الآلات أصبحت الآن أكثر شيوعًا ، وأصبحت آلة 30 خطًا الآن أكثر شيوعًا ، ولكن بعض الآلات لديها العديد من الخطوط.

فتحات التقدمية

في كل مرة تقوم فيها بتدوير ماكينة القمار التدريجي ، تذهب نسبة من رهانك إلى الفوز بالجائزة الكبرى ولا تتوقف حتى يفوز شخص بالجائزة الكبرى. وهذا يعني أن المزيد من الأشخاص يلعبون على ماكينات القمار الأخرى المتصلة بنفس الفوز بالجائزة الكبرى التي يساهم بها الجميع. هذه الجوائز يمكن أن تتراوح من الأصغر إلى الآلاف والأكبر إلى الملايين.